فئات المنتجات

إضافة: No.35، تانغيان الطريق، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، الصين

الرمز البريدي: 710075

هاتف: 0086 29 89584808

البريد الإلكتروني: sales@xoosc.com ، info@xoosc.com

تطبيق سبائك الصلب الأنابيب
- Jan 02, 2018 -

بريد

كما نعلم جميعا، أنابيب الصلب سبيكة تلعب دورا هاما في منتجات الصلب، والتي يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب الملحومة وأنابيب الصلب الملحومة على أساس تقنية التصنيع وشكل أنبوب البليت. التطبيقات الرئيسية من أنابيب الصلب سبيكة هو محطة توليد الكهرباء، محطة للطاقة النووية، وارتفاع ضغط المرجل، وارتفاع درجة حرارة سخان السوبر وإعادة سخان لفائف الخ من خط أنابيب ارتفاع درجة الحرارة والمعدات.

 

هل تعرف لماذا تطبيق أنابيب الصلب سبائك أوسع من غيرها

بالنسبة لمعظم الحالات، فإنه ليس من الضروري استخدام أنابيب الصلب سبيكة للمستخدمين، ولكن العديد من المستخدمين يميلون إلى اختيار سبائك الصلب الأنابيب، المستخدم جعل خياراتهم سيكون لها أسباب خاصة بهم، سبائك الصلب تطبيق الأنابيب مزاياه الخاصة. وبالمقارنة مع خطوط نقل مصنوعة من مواد أخرى، بعد تلبية متطلبات التطبيق الأساسية، وكمية من أنابيب الصلب سبيكة هو أخف وزنا، ثم في التطبيق العملي للأنابيب الصلب حليف. والتي هي أيضا 100٪ المعاد تدويرها، وهي مناسبة للاستراتيجية الوطنية لحماية البيئة، وتوفير الطاقة والموارد-- إنقاذ. ولذلك، فإن السياسة الوطنية تشجع التوسع في ارتفاع ضغط أنابيب الصلب التطبيقات.

 

هل تعرف ما هي متطلبات سبائك الصلب تطبيق الأنابيب تلبية

سبائك الصلب الأنابيب يمكن نقل أنواع الغازات أو السوائل الإنتاج. مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة هي التسامح من درجة الحرارة. في التطبيق العملي من سبائك الصلب الأنابيب، وسوف يكون هناك العديد من المواد تحتاج إلى نقلها. ومع ذلك درجات الحرارة ليست هي نفسها. لذلك هذا يمكن أن يكون الشرط الأساسي لأنابيب الصلب سبيكة. انها تحتاج الى مزيد من المقاومة للتآكل. مادة مقاومة للتآكل هي أفضل المواد أثناء النقل، لأنها مقاومة للتآكل. لذلك يمكن استخدامها في أكثر المناسبات. وأنها بالتأكيد مريحة جدا للمستخدمين.


إشعار: إذا كان لديك الطلب ذات الصلة أو بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا. بيزيدس، نحن نرحب ترحيبا حارا لكم لزيارة مرافقنا وخط الإنتاج في أي وقت. مرحبا بكم في ارسال التحقيق إلى sales@xoosc.com ، نحن في خدمتكم في أي وقت.