فئات المنتجات

إضافة: No.35، تانغيان الطريق، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، الصين

الرمز البريدي: 710075

هاتف: 0086 29 89584808

البريد الإلكتروني: sales@xoosc.com ، info@xoosc.com

لا تستطيع شركة خطوط أنابيب النفط الحصول على هذا المفتاح لأنابيب الصلب في أي مكان في الولايات المتحدة
- Apr 08, 2018 -

قال الرئيس التنفيذي لشركة جريج أرمسترونج اليوم الاثنين إن مشاريع خط الأنابيب الأمريكي تبلغ 1.5 مليار دولار والتي تستخدم الكثير من الفولاذ ، بما في ذلك أنابيب بحجم 26 بوصة يمكن استيرادها فقط ، وذلك مع تأثير الصناعات على تأثير الصلب الذي خططت له إدارة ترامب. التعريفات الألومنيوم.

فقط ثلاثة أماكن في العالم تصنع هذا النوع من الأنابيب الفولاذية ، ولا أحد منهم هو الولايات المتحدة ، كما قال في مؤتمر الطاقة CERAWeek 2018 .

وفي حين أنه ما زال "مبكرا جدا" لمعرفة مدى الضرر الذي ستلحقه الرسوم الجمركية ، قال أرمسترونج "إنها قضية أكثر تعقيدا مما أعتقد أنه تم طبعه في عناوين الأخبار". لكنه أضاف أن شركة Plains All American تشتري أيضاً صمامات لا تصنع في الولايات المتحدة

وجود خطوط أنابيب كافية ليس فقط مهم لمشغلي خطوط الأنابيب. ويعتمد منتجو النفط عليهم في الحصول على المنتجات للعملاء الذين يزدادون في الخارج منذ أن رفعت الحكومة الفيدرالية الحظر على صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام المحلي.

وأشار أرمسترونغ إلى أنه سيتم تصدير الكثير من النفط من حوض بيرميان الغزير إلى العملاء الدوليين.

وقال "لا اعتقد انه سيكون من المناسب وضع تعريفة على شيء لا يمكنك الحصول عليه في الولايات المتحدة". "إذا لم تستطع الحصول على ما تحتاجه ، فعليك الذهاب إلى مكان آخر."

كما تعتمد شركات خطوط الأنابيب بشكل خاص على الواردات. ووجدت دراسة دولية قامت بها شركة ICT حول صناعة الأنابيب أن 77٪ من الفولاذ المستخدم في خطوط الأنابيب في السنوات الأخيرة تم استيراده ، وفقاً لـ Bloomberg .

أسهم السهول أغلقت جميع الأمريكية بنسبة 2.9 ٪ عند 21.94 في سوق الأسهم اليوم ، واستعادت متوسطها 50 يوما ، وسط تقارير تفيد بأن الجمهوريين في الكونجرس خرجوا معارضون للتعريفات . ومن بين عمالقة خطوط الأنابيب الأخرى ، ارتفع مؤشر Kinder Morgan ( KMI ) بنسبة 0.7٪ ، وانخفض مؤشر Oneok ( OKE ) بنسبة 0.3٪ ، وانخفض سهم Enterprise Products Partners ( EPD ) دون تغيير تقريبًا ، وارتفع سهم شركاء نقل الطاقة ( ETP ) بنسبة 1.5٪.

يتم نقل الخبر من المستثمر الأعمال اليومية.

زوج من: مجاناً